ازالة الشحوم و الدهون المستعصية

هل تعانين من الترهلات (السيلوليت) او من تراكم الدهون و الشحوم في الجسم , هل تشعرين بانك حاولت ولم تستطيعي التخلص منها ,هل جربت انواعا من الادوية او اتبعت جراحات مختلفة او  . او ……..

في مركزنا Golden clinic center  لدينا الحل , نعم في مركزنا نقوم بتكسير الدهون ونحت الجسم و الغاء الترهلات عبر احدث الاجهزة الطبية في العالم ومن اهمها :

 

1- جهاز   ENCURVE   انكيرف لنحت الجسم وهي من الاجهزة التي كثيرًا ما تلجأ إليها النساء رغبة في الحصول على قوام ممشوق، إذ إن جهاز إنكيرف ويسمى بجهاز نحت القوام، يساعد على نحت القوام والمناطق التي يصعب تخسيسها من خلال الحمية الغذائية ، فيعمل عن طريق إذابة الدهون المتجمعة في تلك الأماكن ليعطي قوامًا مثاليًا ممشوقًا دون عناء.

مميزات جهاز إنكيرف:

يقوم جهاز إنكيرف بتفتيت الدهون في المناطق الكبيرة دون مجهود

لا يلامس البشرة ولا يسبب أي حروق أو ألم

يعطي جهاز إنكيرف نتائج مبهرة على الساقين والذراعين والخصر

سريع المفعول وأثره طويل المدى

الجهاز قادر على القياس والمعايرة والتأقلم مع طبيعة مقاومة الجسم أثناء الجلسة العلاجية ليحدد الموجات الراديوية  المناسبة التي يحتاجها الجسم لتفتيت الدهون.

لا يسبب جهاز إنكيرف التعرق حيث إن الجهاز يطلق الهواء باستمرار

 

2- جهاز  VELASHAPE III  فيلا شيب:

يمكن اعتبار فيلا شيب جهازاً متعدد الاستخدامات حيث أن وظائفه تجمع بين استخدام الأشعة تحت الحمراء والامواج الراديوبة  مع التدليك بنفس الوقت وحتى تذويب الدهون الزائدة وهو ما يجعله فعالاً في إزالة السيلوليت والقضاء على التكتلات الدهنية المستعصية .

يمكن استخدام جهاز فيلا شيب للسيلوليت والترهلات في أي مكان من الجسم مثل الوجه والرقبة والذراعين والفخذين والبطن والوسط والمؤخرة وأي مكانٍ آخر يعاني من العيوب التي سبق ذكرها ويمكن تعريضه للجهاز بأمان.

تستغرق الجلسة الواحدة من جهاز VELASHAPE III والذي يعتبر أحدث إصدار من أجهزة فيلا شيب ما بين 20 دقيقة و ساعتين كاملتين ويعتمد ذلك على حسب حجم المنطقة المعالجة ودرجة الترهل أو السيلوليت فيها. يمتاز هذا الجهاز الحديث بالدقة والطاقة العالية وظهور النتائج بسرعة وملاحظة الفرق بعد الجلسة الأولى مقارنةً ببقية الإصدارات الأقدم منه.

غالباً ما تحتاج إلى تكرار الجلسات من 3 إلى 6 مرات حتى نصل إلى النتيجة النهائية المطلوبة .

تعتمد فكرة جهاز فيلا شيب على توجيهه نحو المنطقة المراد علاجها مباشرةً بحيث تبدأ دوائر التدليك بتدليك الجلد وشده في الوقت الذي يوجه الجهاز أشعة تحت حمراء لتلك المنطقة وتساعد الامواج الراديوبة على تسخين الخلايا الدهنية ومن ثم إذابتها ليمتصها الجسم ويتخلص منها بعد ذلك.

مميزات جهاز فيلا شيب

  • يقدم نتائج فعالة بعملية سهلة وبسيطة بعكس كل الخيارات الجراحية الأخرى.
  • يقدم فيلا شيب للترهل علاجاً مبهراً دون الحاجة لشد الجلد بعملية جراحية أو استخدام الإبر والتخدير.
  • تقينةٌ مريحة وتساعد على الاسترخاء وغير مؤلمة على الإطلاق وإنما هي أشبه بجلسة تدليك هادئة.
  • يمكنك الحصول على نتائج سريعة في وقت قليل بعد جلسات معدودة بل إنك تلاحظ الفرق من أول جلسة.
  • يمكن استخدام جهاز فيلا شيب للسيلوليت أو لأي مشكلةٍ أخرى في أي مكانٍ في الجسم دون أية مشاكل .
  • تدوم نتائجه لفترة طويلة مقارنة ببقية الوسائل اللا جراحية الأخرى .
  • لا توجد له أية آثار جانبية تقريباً كما أنك لن تواجه أي تورم أو ألم أو كدمات بعد الانتهاء من الجلسة.

 

زورونا في مركزنا Golden clinic center لتجدو ما يسركم

× تواصل معنا الآن